الخميس، 14 مارس، 2013

على سطح السفينة فيرونيكا بالدقم



الطريق الى الدقم طويلا، تستغرق المسافة اكثر من 5 ساعات بالحافلة من العاصمة مسقط، اشجارا غريبة الشكل والاطوار تحيط بالطريق الاسفلتي الذي يخترق صفرة الصحراء، يخلو المشهد من المنازل، من ملامح الحياة، اشكال الصخور غريبة المنظر تتجسد فيها انماط الحياة، لقب المكان بحديقة الصخور، تتجسد فيه ملامح المخلوقات، لو نظرت اليها من بعيد لا ترى سوى احجارا مقفهرة، الحافلة تسير في طريقها لا يعوقها حركة السير والمرور، فالطريق يخلو من السيارات والمارة.
وعقب وصلنا الى الدقم توطدت العلاقة مع الاستاذ الكبير زكريا فكري الصحفي بجريدة عمان، وعلى سطح السفينة فيرونيكا كان لي اول لقاء اذاعي على محطة البرامج العام سلطنة عمان، مع الصديق المذيع حمد الحبسي والزميلة سمية النبهانية الصحفية بجريدة الرؤية.

فوجئت وزملائي الصحفيين والاعلاميين ان الاقامة على سطح الفندق العائم "فيرونيكا" سوف تطول الى ليلتين، لم نكن نتوقع ان الاجواء ستكون ممتعة، كانت الصحبة الجميلة هي السمة التي ميزت اللقاء. 
وفي صباح اليوم الثاني قمنا باجراء لقاءاتنا وتغطيتنا الصحفية كالعادة، حيث كان الحدث افتتاح الرصيف رقم 1 من ميناء الدقم، وبعد ان انتهينا القينا باعباء العمل خلف ظهورنا لنعيش اجواء من المرح،، وتعرفنا على المزيد من الاصدقاء الجدد "يوسف وموهجة وخلفان وو ... حقا كانت رحلة عمل رائعة وجميلة ،،،
 

زكريا والحبسي

الخريصي وزكريا 

هناك تعليق واحد:

حدث خطأ في هذه الأداة